روحانيات فلك علاج كشف فلكى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 عوالم الجن والطاقات المفقوده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو احمد الروحانى



عدد المساهمات : 131
تاريخ التسجيل : 09/04/2013
الموقع : rohanyat.lolbb.com

مُساهمةموضوع: عوالم الجن والطاقات المفقوده   الخميس أبريل 18, 2013 10:38 am


" و اذ قلنا للملائکه اسجدوا لادم فسجدوا الا ابليس کان من الجن ففسق عن امر ربه افتتخذونه و ذريته اولياء من دوني وهم لکم عدو وبئس للظالمين بدلا " سوره الکهف 50

" و ما ارسلنا من قبلک من رسول و لا نبي الا اذا تمني القي الشيطان في امنيته فينسخ الله ما يلقي الشيطان ثم يحکم الله اياته و الله عليم حکيم " الحج 52

" وقال الذين کفروا ربنا ارنا الذين اضلانا من الجن و الانس نجعلهما تحت اقدامنا ليکونا من الاسفلين " فصلت 29

" و اذ صرفنا اليک نفرا من الجن يستمعون القرآن فلما حضروه قالوا انصتوا فيما قضي وولوا الي قومهم منذرين " الاحقاف 29

هناک الکثير من الايات التي لها نفس الفکره ....

ماذا تقول هذه الايات ؟ انها تتکلم عن الجن !!! فهل هذا معقول ؟ العلم لم يثبت شيئ في هذا المجال فکيف نصدق ؟

يا ايها الذين يؤمنون بالغيب ، اذا قرأت اول آيه تعرف انه من اين اتي الجن يعني اذا کان آدم ابو البشر فابليس ابو الجن و طاقته من نار و التراب اقوي من النار اذن من ناحيه الخلق نحن اقوي من الجن لان الطاقه اقوي، و کذلک من ناحيه العلم لان ابليس کان من عباد الله المقربين و يقال انه کان يعبد الله سبعمائه سنه ولکنه کان يعبد و يسبح فقط وحين خلق الله آدم علمه الاسماء کلها اذن آدم اقوي من الجن من ناحيه الذکاء و العلم .

و من جهه الروح فان آدم له روح و ابليس لا يملک الروح التي هي نفخه من الخالق الواحد الاحد . اذن آدم اقوي من الجن في الجسم و الفکر و الروح !!! اذن لماذا کل هذا الخوف ؟ و کيف يسيطر علينا و نحن اقوي منه ؟

في زمن سيدنا سليمان لم يکن البشر يخاف الجن و کان الانس و الجن يعيشون علي الارض ولکن اکيد هذا الحقد و الحسد کان موجودا فيهم من يوم الهبوط علي الارض ولکن هذا لا يمنع التواصل و التعايش مع بعض .

في زمن سيدنا سليمان اعطي الله لسليمان القدره علي تسخير الجن ( سوره النمل ) و کان يستخدمهم بطرق کثيره يقال ان سيدنا سليمان عاش ثلاثمائه سنه ومن ذلک الحين صار الانسان يستخدم الجن لتحقيق نواياه و التي کانت غالبا غير سليمه .... وهکذا تعرف الجن علي نوايا الانسان و مخاوفه و کل اسراره ولم يفکر الانسان بالتعرف علي الجن لانه توکل علي طاقته و علمه ؛ اذن عبر قرون کثيره استنزفت سلاله الانس طاقه کبيره من سلاله الجن و هکذا صار الجن عدوا للانسان و يضربه من الجانب الذي تفوق عليه وهو الفکر يعني صار يوسوس ،، اي يقول له کلمات حتي يغلط و يعصي الله و اذا استطعت ان تسيطر علي فکر شخص ما فتستطيع ان تسيطر علي الجسم و الروح ايضا .

بعد کل العذاب الذي وجهناه لهذه السلاله قرروا ان يدخلوا في الارض و يبنون مملکتهم تحت الارض و صارواهم مخلوقات تحت الارض و نحن علي الارض .

اکيد استمر البشرباستنزاف طاقات الجن عن طريق السحر و الشعوذه ولهذا الانبياء الذين جاءوا بعد سيدنا سليمان حذروا الناس من الجن و صاروا يخوفونهم منهم ، اکيد هذه رحمه من الخالق حتي يکف الانسان من استعباد الجن .

و کذلک حذرهم من وسواسه و اضلاله لبني البشر و من هنا دخل الخوف في فکر الانسان وصار يبتعد عن الجن لدرجه انه سمح للجن ان يسخره هذه المره . اذن توجد ثلاث حالات تربطنا بالجن و هي :

الکارما ، يعني اي شخص کان يتعاطي بالسحر او الشعوذه و يسخر الجن او يستنزف طاقاتهم باي شکل کان، فاکيد سيدفع الثمن اذا لم يدفع هو فسيدفعها احد من سلالته .

الخوف ، لاننا نخاف من الجن بشکل کبير اذن حين ظهوره او حتي اقل فکره عنه يتوقف الفکر و نسمح له بالسيطره علينا .
الجهل ، لاننا نجهل اننا اقوي منه في الجسم و الروح والفکر اذن نستخف بقدراتنا و نسمح له باستخدامنا .

ماذا نفعل اذا رأي الانسان الجن او حاول ان يؤذيه ؟
کل ما في الامر هو ان هناک دين يجب ان تدفعه !!! لانک اکيد في زمن ما استنزفت منه او من سلالته هذه الطاقه فاول شيئ هو ان يستغفر کل اهل البيت کل يوم مئه مره و بعد الاستغفار نطلب من الجن ان يغادر المکان و يحصل علي طاقته المفقوده من مرکز (اورا) الارض هذا المرکز هو کالشمس بالنسبه لهم و هو موجود في داخل الارض وقلبها .

هل نتصالح معهم و نتعرف عليهم ؟
کلنا مخلوقات الله ، ولاننا نختلف في الطاقه فلا نستطيع ان نستفيد من بعض و اکيد مثل کل المخلوقات فيها الصالح و الطالح لان هذه الطاقه هي الحاکمه علي الارض و لا مفر منها ... اذن لا فائده من هذا التعارف و التصالح و الاحسن ان نتعرف علي انفسنا التي ترکناها من مئات السنين و استنزفنا طاقتها لاشياء تؤخرنا عن الوصل و التوحيد الذي خلقنا من اجله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عوالم الجن والطاقات المفقوده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الروحانى الشيخ محمد ابو عبد الرحيم :: الفئة الأولى :: قسم تمارين الطاقة-
انتقل الى: